بالصور… حفل نهاية دوري رمضان المنظم من طرف جمعية المناقرة الحدادة للتنمية.

نظمت جمعية المناقرة الحدادة للتنمية هذا اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017، حفلا رياضيا متميزا تحت شعار ” الشباب و الرياضة في خدمة التنمية المحلية”.
حضر هذا الحفل مجموعة من الوجوه الفاعلة في المشهد السياسي و الإجتماعي و الجمعوي ، بالإضافة إلى ساكنة دوار المناقرة الحدادة حيث كان في استقبال الضيوف أعضاء جمعية المناقرة الحدادة للتنمية و على رأسهم رئيس الجمعية السيد حميد بركاتي.
وقد تخللت هذا الحفل مجموعة من الفقرات الهامة والمتنوعة تقدمتها تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور المقرئ عدنان محمد المتميز بصوته الشجي و العذب ،بعد ذلك استمع الحضور في جو من روح المواطنة و الخشوع إلى النشيد الوطني المغربي ثم بعد ذلك كلمة الكاتب العام للجمعية السيد عبد الهادي فؤاد.
و بعد ذلك استمتع الحضور الكريم بالألحان الشجية لفرقة السلام للمديح و الإنشاد ، برئاسة المنشد محمد عدنان لتاتي بعدها الفقرة التي شدت انتباه الحضور صغارا و كبيرا. و التي أبدع فيها أشبال نادي النهضة اتلتيك الزمامرة لرياضة الكاراطي وفنون الحرب برئاسة الاستاذ محمد واوا. و بعد ذلك تابع الحضور المحترم مباراة النهاية التي جمعت بين فريق أتلتيك المناقرة و فريق نجم المناقرة والتي فاز فيها هذا الاخير بهدفين مقابل لا شيء في جو من الروح الرياضية المنافسة الشريفة استمتع بها الجمهور العريض الذي حج الى رقعة الملعب .
و في الختام وزعت جوائز تحفيزية على الفريقين المتوجين خلال هذا الدوري فيما تم تشريف بعض الشخصيات الحاضرة بشواهد اعتراف و تقدير نظرا لتقديمها خدمات جليلة لهذه الجمعية الفتية مما ساعدها على تفعيل العمل الجمعوي خلال هذا النشاط الرياضي.
وقد قام بالتعليق و التقديم و تغطية الحدث كل من الأستاذ عبد الواحد المالكي نائب كاتب الجمعية و المراسل الصحفي للجريدة الإلكترونية ” آش واقع”. السيد عبد الخالق الزياتي.
واختتم الحفل بالتقاط صور تذكارية جمعت بين الفرق المتوجة و أعضاء الجمعية و ثلة من الشخصيات الهامة التي لبت نداء و دعوة الجمعية بهذه المناسبة الرائعة.