عبد الرزاق ايغافي يجتمع بمكونات فريق نهضة الزمامرة

عقد رئيس فريق النهضة اتلتيك الزمامرة لكرة القدم السيد عبد الرزاق ايغافي مساء اليوم الاثنين 17 يوليوز الجاري بمقر النادي اجتماع مطول بين جميع اطراف و مكونات النادي ،وذلك بحضور الرئيس المنتدب السيد احمد الزوين والمدير الرياضي والاطار التقني والطبي والاداري .
الاجتماع دام حوالي اربع ساعات عرف نقاش مستفيض تم من خلاله مناقشة مجموعة من المواضيع التي تخص النادي وعلى راسها موضوع انتدابات اللاعبين من اجل بناء فريق قادر على تحقيق اهداف البرنامج المسطر منذ توليه رئاسة الفريق .
وقد شدد السيد عبد الرزاق على ضرورة خلق جو عمل خالي من الشوائب والمعيقات بين جميع مكونات الفريق من اجل الرقي بالنادي الى مستوى يرقى الى تطلعات المحبين والفاعلين الرياضيين بالمدينة .
هذا وقد وضع الاطار الطبي للفريق امام رئيس الفريق استراتيجية عمل جديدة تعتمد على المتابعة الطبية لجميع اللاعبين وفق البرنامج الجديد المسطر خلال الموسم الجديد لتفادي تفاقم الاصابات لاقدر الله والتغلب عليها في الوقت المناسب .
وفي ذات السياق تحدث الاطار التقني على مدى جودة اللاعبين المنتدبين خلال هذه الفترة متحدثا في نفس الوقت على الخصاص الحاصل قي عدد من اماكن اللعب ، وان الفريق سيكون جاهزا مع بداية شهر غشت .
وفي الختام، أعرب رئيس الفريق عن ثقته الكبيرة بالمدرب عبد الجبار غورة وقال إنه يتوقع الكثير منه، إذ سيلقى الدعم التام من قبل هيئة الفريق، مؤكدا أن قواعد فريق نهضة الزمامرة مبنية على اسس قوية ستساهم بشكل كبير في انجاح المشروع الرياضي الكبير بالمدينة.