التحاق اللاعب وليد لمعلم بالمعسكر التدريبي لفريق نهضة الزمامرة.

التحق اللاعب المحلي وليد لمعلم بالمعسكر التدريبي الذي تخوده عناصر فريق نهضة الزمامرة بمدينة اسفي والممتد من يوم 2 الى 10غشت الجاري تحت اشراف المدرب المقتدر عبد الجبار غورة والطاقم المرافق له، حيث تكلف نادي اولمبيك اسفي بالاقامة في ايطار الاتفاق المبرم بين الفريقين في صفقة المهاجم سعيد العوفير .
وقد استحسنت جماهير نهضة الزمامرة عودة اللاعب وليد لمعلم الذي يمتاز بمهارات فنية عالية في لعبة كرة القدم ،حيث ابان خلال المواسم الرياضية السابقة على كفاءة عالية في الاداء ، لكن الاصابة التي المت به السنة الماضية جعلته يلتزم الراحة لفترة معينة .
ويعرف وليد لمعلم باخلاقه الحسنة مثله مثل باقي زملائه بالفريق خصوصا منهم المحليين مثل يونس هردالة وعثمان الزياتي وامين الطوسي وصلاح الرجا ومجموعة اخرى من اللاعبين الذين غادروا الفريق الى اندية اخرى ، الشيئ الذي جعله الموسم الماضي خلال المعسكر التدريبي الذي اجراه الفريق بمعهد مولاي رشيد من نيل مكافئة مالية خصصت للاعب الذي يتميز بالاخلاق الرياضية .
وحسب مصادر مطلعة من المعسكر فان جميع مكونات الفريق تعرف انتظام وانسجام كبير على جميع المستويات ” التداريب الاكل المبيت التركيز..” ، وذلك تحت اشراف المدير الرياضي محمد الطاهيري وبتعليمات وتوجيهات من رئيس الفريق السيد عبد الرزاق ايغافي .
فمتمنياتنا بالتوفيق لعناصر الفريق خلال منافسات كاس العرش والبطولة .