عبد القادر مطاع يقترف جريمة بشعة في حق الفنان الدكالي مراد العشابي بأزمور

سادت حالة من الصدمة و الذهول في صفوف سكان مدينة أزمور بعدما فوجئ عدد من المواطنين بجثة رجل مدرج في دمائه ممدد على الأرض يبدو أنه قد تعرض لحادث اعتداء.
لكن الأمور ستنقلب إلى موقف هزلي بعد أن اكتشف المارة أن الأمر يتعلق بمشهد تمثيلي جمع بين الممثل و الإعلامي مراد عشابي و الفنان عبد القادر مطاع في المسلسل التلفزيوني “القلب المجروح”، بعدما رمى مطاع بـالعشابي من أعلى أحد المنازل في مشهد خلق حالة رعب حقيقية.
و أكد الفنان العشابي أن المسلسل الجديد للمخرجة جميلة برجى اسندت بطولته لمحمد خيي وعبد القادر مطاع وعبد الكبير حزيران ومحمد حراكة، أما قصته فتدور حول صراع بين مجموعة من الشخصيات فيما بينهم حول الإرث والحب بشكل تراجيدي لا يخلو من الكوميديا. ومن المنتظر أن يعرض المسلسل على القناة الثانية خلال رمضان المقبل.
يذكر أن العشابي عرف عند المغاربة بشخصية “سعد ولد الهاشمية” في مسلسل “مرحبا بصحابي” في جزئه الأول والثاني والذي عرض خلال شهر رمضان الماضى، وقد تميز فيه العشابي الى جانب فاطمة وشاي والمحجوب الراجي وصلاح الدين بنموسى وكريم السعيدي بشكل لافت، وحضي هذا العمل بنسبة متابعة مهمة حسب احصائيات “ماروك ميتري” لقياس نسب المتابعة.
كما شارك في مجموعة من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية، كسلسلة “رمانة وبرطال” لفاطمة بوبكدي و سلسلة “سير حتى تجي” للمخرج سعيد أزر و “مول الطاكسي” لمحمد ليشير، و”قطار الحياة” للمخرجة فاطمة الجبيع و”مداولة” لحكيم بيضاوي و”الخواتات” لعبد الصمد دينية و”ماشاف مارا” للمخرج علي الطاهري، فضلا عن تنشيط مجموعة من البرامج التلفزيونية والإذاعية كبرنامج “الحوار المفترض” الذي كان يذاع على أمواج إذاعة عين الشق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*