بالصور …مجموعة مدارس الظهرة تنظم حفلا تربويا متميزا تكريما للاستاذ محمد كوكب.

عاشت م.م الظهرة اليوم السبت 13 ماي 2017 أجواء خاصة من البهجة و الفرحة خلال حفل تربوي نظمه أساتذة هذه المجموعة المدرسية ، تضمن مجموعة من الفقرات التربوية الهادفة شارك فيها تلاميذ و تلميذات المؤسسة بواسطة أناشيد تربوية و أخرى وطنية و دينية. كما وجد هؤلاء البراعم الفرصة سانحة لتقديم إبداعاتهم المتميزة المتمثلة في مسرحيات تربوية التي أبرزوا من خلالها قدرتهم على تقمص الأدوار و المحاكاة و التعبير بواسطة الجسد فوق الخشبة أمام جمهور من المدراء و الأساتذة و التلاميذ الذين أتثوا هذا الحفل و أضفوا عليه جمالية خاصة.
و ما زاد من رونق اللقاء هي الفقرة المفاجأة التي تمثلت في تكريم هرم التربية و التعليم. الأستاذ و الإداري المتميز. الرجل الطيب و المحترم الأستاذ محمد كوكب راجي مدير م.م الظهرة ،الذي عمل بقطاع التربية و التعليم ما يربو أربعة عقود من الزمن بحب و إخلاص و تفان كبير في عمله و سينهي مشواره في الوظيفة العمومية خلال هذا الموسم الدراسي بعد إحالته على المعاش.
لقد كانت مناسبة جد متميزة للحضور الذي تعرف على حكاية و مسار رجل تعليم ناضل و قاوم من أجل انتصار الأخلاق و التربية و المعرفة و كل القيم الجميلة.
إنسان أحب وطنه و أعطى الكثير في ميدان تخصصه دون توقف .فكان مثالا و قدوة حسنة لتلاميذه و أساتذته.
لقد أعرب كل من ممثل جمعية المدراء و الأساتذة و نقابة التعليم و أحد قدامى تلامذة المحتفى به عن تقديرهم و حبهم للأستاذ كوكب الذي سيظل فعل خير كوكب تلألأ و توهج في سماء التربية و التعليم.
و هكذا تكون م.م الظهرة قد سجلت أرقى عبارات التألق و النجاح بمداد من ذهب عن طريق ترسيخ ثقافة الإعتراف بالآخر و النهوض بمناشط الحياة المدرسية بهذه المؤسسة.