اغتصاب فتاة في واضحة النهار تحت التهديد بالسلاح الأبيض بسيدي بنور

أفادت مصادر عليمة أن عناصر الدائرة الأمنية سيدي بنور تمكنت مساء امس السبت 26 غشت 2017 من اعتقال شخص في 27 من العمر وذلك بعد توصلهم باخبارية تفيد أن مجموعة من المواطنين بشارع حسن الوزاني يحاصرون شخصا يحمل عدة جروح غائرة في جميع أنحاء جسده جراء التنكيل به من طرف المواطنين عقب علمهم بارتكابه جريمة اغتصاب في حق فتاة تبلغ من العمر 18 سنة.

نفس المصادر أكدت أن الجاني قام باستدراج الفتاة تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض نحو الحقول المجاورة لحي السعادة الذي تعمل به الضحية في أحدى معامل الخياطة قبل أن يقوم باغتصابها والحاق الضرر بجهازها التناسلي حسب ما حملته الشهادة الطبيبة التي انجزتها فرقة الدائرة الأمنية الأولى بالمستشفى الإقليمي بسيدي بنور .

هذا وتضيف ذات المصادر أن عملية محاصرة المتهم جاءت عقب استدراجه من طرف الضحية نحو الحي الذي تسكن فيه بشارع حسن الوزاني بعد تمويهه بربط علاقة غرامية قبل أن ترسله لجلب قلم وورقة قصد تزويده برقمها الهاتفي لتستغل دلك وتخبر أبناء الحي بماتعرضت له من طرف الجاني. وهذا مادفعهم الى محاصرته واشباعه ضربا وتنكيلا قبل اخبار فرقة الدائرة الأمنية التي حضرت على الفور واعتقلت المتهم الذي كان في حالة هيجان ليتم نقله نحو الدائرة قصد اتمام التحقيق و إنجاز محضر بالواقعة وإحالته على محكمة الجنايات بالجديدة قصد مؤاخذته بالمنسوب اليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*