قائد قيادة بني هلال يعتقل عون سلطة بمخفر القوات المساعدة

اقدم قائد قيادة بني هلال التابع لإقليم سيدي بنور على وضع شيخ فخذة المريبطات التابعة لتراب نفوذه .رهن الاعتقال بزنزانة مخفر القوات المساعدة بذات القيادة، و السبب أن هذا العون المغلوب على أمره سبق و تقدم بشكاية مباشرة للسيد العامل يشكو فيها تظلمه من القائد الذي كان يهدده مرات عدة بالطرد  .
و حسب البعض فالأمر مرتبط بصراعات سياسية بين قطبين بالمنطقة، و بالمناسبة فليست هذه المرة الأولى التي يتقدم فيها عون بتظلمه الى السيد العامل فقد سبق و أن اشتد الحبل بين المقدم .خ.ع و السيد القائدقبل أن يتدخل السيد العامل و ينصفه… لتعود المياه الى مجراها فهل من منصف لهذا العون عوض اتخاذ أي قرار تأديبي في حقه إرضاء لأجندة سياسية قد تعصف به ..
وتجدر الاشارة إلى أن هذا الاعتقال التعسفي قد مورس على الشيخ من التاسعة صباحا إلى الخامسة زوالا بعد تدخل للسيد العامل مباشرة .. علما ان هذا الاعتقال بين قوسين تزامن أولا مع السوق الأسبوعي دون السماح له بالتبضع لأولاده و ثانيا أن هذا الأمر قد نفذه القائد بحضور رئيس جماعة بني هلال ….
فهل سيكون هذا التصرف بمثابة إشارة إلى باقي الأعوان بمختلف درجاتهم و رتبهم حتى لا يتقدموا بشكاياتهم مستقبلا الى السيد العامل .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*