تعادل بطعم الانتصار لفريق نهضة الزمامرة خارج الميدان امام شباب هوارة بحصة 2_2

تمكن فريق النهضة اتلتيك الزمامرة من تحقيق تعادل ثمين خارج ميدانه امام شباب هوارة بحصة 2_2 في المقابلة التي جمعت بينهما عشية اليوم الاحد 15اكتوبر 2017 بملعب الحسن الثاني باولاد تايمة برسم الجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني الممتاز.
ﻋﺮﻑ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺓ قبل بدايتها وقوف دقيقة صمت ترحما على روح الفقيد حميد بوهدلة احد لاعبي قدماء نهضة الزمامرة الذي وافته المنية الاسبوع الماضي اثرى حادثة سير مفجعة ، بعدهاﺿﻐﻂ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﺴﺘﻀﻴﻒ بقوة على مرمى الحارس هردالة حيث تمكن من الحصول على ضربة جزاء غير واضحة حولها احد اللاعبين الى هدف السبق في الدقيقة 10، مما دفع بالالة النهضاوية الى الضغط بقوة لتعديل النتيجة الشيء الذي تاتى لها في الدقيقة 15 بعد بناء لعملية محكمة اسفرت عن هدف التعادل بواسطة الافواري شيخنا صاكوا. بعدها توالت هجمات لاعبي فريق نهضة الزمامرة ضيعوا من خلالها مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل لينتهي هذا الشوط الذي سيطر على اطواره الفريق الزائر ،بنتيجة التعادل هدف لمثله .
بداية الشوط الثاني عرفت سيطرة واضحة لعناصر فريق شباب هوارة دامت مدة 10 دقائق للتتحرك الالة النهضاوية من جديد وتبسط سيطرتها على رقعة الملعب الى حين الدقيقة 70 التي اعلن فيها حكم المبارة عن ضربة جزاء خيالية لصالح شباب هوارة اعطت الهدف الثاني الذي الهب المدرجات المتلئة عن اخرها بالجمهور . ﻏﻴﺮ ﺍﻥ ﺇﺻﺮﺍﺭ ﻔﺮﻳﻖ نهضة الزمامرة ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺟﻮﻉ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﺔ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﺠﻤﺎﺕ ﻣﻜﻨﺘﻪ ﻣﻦ ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺘﻌﺎﺩﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﺔ 90 ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻠﺔ عن طريق ضربة جزاء واضحة نفذها بنجاح اللاعب المخضرم عبد الصماد العلوي ، ﻟﺘﻨﺘﻬﻲ بعدها المواجهة القوية بالتعادل الاجابي 2_2 وسط شغب كبير للجماهير التي رمت بالحجارة والقنينات المائية على اللاعبين والحكام ،مما دفع برجال الشرطة الى التدخل باحكام واحتواء الامر .
وبهذه النتيجة اصبح فريق نهضة الزمامرة يحتل الصف الثاني برصيد 8 نقط بفارق نقطة واحدة عن متصدر المجموعة النادي الرياضي السالمي الذي تمكن من الانتصار داخل الميدان على فريق شباب مريرت المحتل الصف العاشر.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*