المجلس الجماعي للزمامرة يعقد دورته الاستثنائية المؤجلة بسبب المقاطعة الكلية لمستشاريه . .

ترأس السيد ادريس بلخدير النائب الاول لرئيس المجلس الجماعي للزمامرة زوال اليوم الأربعاء 08 نونبر 2017 بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة ، الدورة الاستثنائية المؤجلة يوم امس بسبب المقاطعة الكلية للمستشارين الجماعيين ، احتجاجا على الانتقائية التي تنهجها السلطة المحلية في تحرير الملك العمومي ، وقد حضرها السادة أعضاء المجلس وباشا المدينة والسيد القائد ، وعدد من موظفي الجماعة ومجموعة من المواطنين وبعض المنابر الاعلامية .
وقد تم التداول في تسعة نقط جاءت على الشكل التالي :
1-دراسة وضعية قطاع السكن بالزمامرة ،
2-الدراسة والتصويت على ثمن كراء المحلات المتواجدة بسفلي المركب السكني التجاري القدس ، وعلى كناش التحملات الخاص بهذه العملية .
3-الدراسة والتصويت على ثمن تفويت مقهى متواجدة بسفلي المركب السكني التجاري القدس ، وعلى كناش التحملات الخاص بهذه العملية .
4-الدراسة والموافقة على ثمن تفويت القطعة الارضية ذات الرسم العقاري عدد 75/16603 الكائنة بتجزئة القدس ،وعلى كناش التحملات الخاص بهذه العملية .
5-الدراسة والتصويت على طلب قروض من صندوق التجهيز الجماعي للمساهمة في تمويل المشاريع المدرجة في اطار مشاريع التاهيل الحضري لمدينة الزمامرة .
6-الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة مع المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي .
7-الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات التسيير .
8-الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات التجهيز .
9-الدراسة والموافقة على تعديل الاتفاقية المتعلقة بدعم جمعية متطوعي المسيرة الخضراء.
وبعد مناقشة مستفيضة بين جميع اعضاء المجلس في جو ساده الاحترام وروح المسؤولية ، تمت المصادقة بالاجماع على ثمانية نقط ، و الغاء النقطة السابعة المتعلقة بالدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات التسيير .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*