وقفة احتجاجية لموظفي الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بمدينة الزمامرة .

نظم موظفو الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري بمدينة الزمامرة امس الثلاثاء ، وقفة احتجاجية (اضراب عن العمل )، انطلقت من الساعة العشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر، بدعوة من الكتابة التنفيذية للنقابة الوطنية للمحافظة العقارية، بعد إجتماعها الأخير بمقر الاتحاد المغربي للشغل والتي سطرت فيه برنامجا نضاليا لتحقيق مطالب الموظفين . 
وتاتي هذه الخطوة النضالية احتجاجا على تجاهل الإدارة المركزية لملفاتهم المطلبية من قبيل توفير الحماية القانونية للمستخدمين والزيادة العاجلة في الاجور والتعويضات والتفعيل الجدي لجميع مقتضيات الفصل 93 من القانون الاساسي وتحديث الادارة من خلال الاسراع في توفير بنايات ملائمة للمصالح الخارجية.
وحمل المشاركون في ذات الوقفة المسؤولية الكاملة لإدارة الوكالة في ما آلت إليه الأوضاع الاجتماعية للمستخدمين، كما جاء في بلاغ الكتابة التنفيذية للنقابة الوطنية للمحافظة العقارية والذي تحمل من خلاله إدارة الوكالة مسؤولية المزيد من التدهور في الأوضاع الاجتماعية وتغييبها للمطالب المشروعة للمستخدمين والتي كانت موضوع التزامات صريحة وإتفاقيات موقعة كان آخرها محضر 28 مارس 2017. ستتعطل المحافظات العقارية طيلة يومين الأربعاء والخميس 22 و 23 نونبر 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*