بيان توضيحي من نادي النهضة اتلتيك الزمامرة لجماهير الفريق .

يتقدم المكتب المسير لفريق النهضة اتلتيك الزمامرة الى كل الجمهور الكريم بتوضيح حول الاسباب الحقيقية وراء اغلاق ابواب ملعب الشهيد احمد شكري امام الجماهير اثناء المقابلة الودية الاعدادية التي جمعت بين نهضة الزمامرة والدفاع الحسني الجديدي صباح اليوم السبت 13 يناير الجاري .
السبب الاول يعود الى كون برمجة هذا اللقاء الذي كان مقررا اجراءه بملعب الكولف الملكي ذو العشب الطبيعي قد ثاثر بالامطار الغزيرة التي تهاطلت عليه الشي الذي دفع بالمكتب المسير لفريق نهضة الزمامرة اقتراح اجراء اللقاء بملعب سيدي بنور لكن السلطات الامنية وعناصر الدفاع الجديدي رفضت المقترح بسبب الاحداث الغير الرياضية للجمهور التي صاحبت مباراة سدس عشر كاس العرش لنفس الفريقين ،ليتم الاتفاق على ملعب احمد شكري بدون جمهور .
اما السبب الثاني يعود بالاساس الى الاشغال الجارية على الملعب خصوصا منها المدرجات التي لا زالت في طور الانجاز ،مما قد يتسبب لا قدر الله في احداث خطيرة على صحة وحياة الجماهير خصوصا منهم الاطفال . لهذا فان عملية اغلاق الابواب هذه لا تهدف الى اقصاء الجمهور العزيز وانما هي في خدمة مصلحة الجميع تفادا لاي حادث قد يمنع بصفة نهائية اجراء المباريات بهذا الملعب .
وللاشارة فان المقابلة انتهت بفوز مستحق لعناصر نهضة الزمامرة بحصة 3 _1.

2 تعليقان

  1. وما كتحشموش الله يعطينا وجههكم

  2. اعتذار غير مقنع لان الدخول كان بالجاه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*